الاثنين، 16 سبتمبر 2019

تعرف على مرسيدس S-Class 2019 الجديدة ...!



أطلقت شركة "مرسيدس بنز" سيارات S-Class 2019 الجديدة, وفيما يلي سوف نأخدكم إلى كل مواصفاتها الحديثة, التي تميزت بها عن باقي أسطول المرسيدس مع بعض الصور التي سربت من داخل الشركة.



مرسيدس S-Class المحدثة لها واجهة جديدة تشمل شبك أمامي جديد مع فتحات التهوية المحدثة لتمييز الفئات المختلفة من السيارة، كما جاءت مصابيح LED بـ3 خطوط ديكورية و3 نقاط عمودية وأخرى أفقية بالإضافة للوحدة الرئيسة, لكن المصابيح الخلفية لا تبدو مختلفة كثيرا عن المصابيح الحالية بخطوطها الثلاثة المميزة إلا أنها تأتي بلمعة مميزة خاصة بهذه الفئة.


المقصورة الداخلية للسيارة جاءت بشاشتين للسائق تحت غطاء واحد لتبدوا كشاشة واحدة بقياسات 13.3 إنش لكل واحدة منهما مع تحديثات لبرنامجهما لعرض المعلومات أسرع وأفضل وبثلاث أساليب: كلاسيك، سبورت وPrograssive ،كما جاءت عجلة القيادة بأزرار تعمل باللمس وتكتشف المسح كما تفعل الهواتف الذكية وتتفاعل معها لتمكن السائق من التحكم بالنظام الترفيهي بالكامل دون الحاجة لرفع يده عن عجلة القيادة،  ويمكن استعمال الأوامر الصوتية لنفس الغرض أو لوحة التحكم في الكونسول الوسطي.



التقنيات الجديدة في مرسيدس  S-Class اشتملت على اتصالات V2X التي تمكن السيارة من إرسال واستقبال الرسائل في مدى قصير نسبيا ويمكن استعمال هذه التقنية في العديد من التطبيقات مثل قراءة حالة الطريق ونقلها للسيارات القادمة قبل وصولها مما يعزز الأمان على الطريق بشكل كبير.
أضافت مرسيدس محركات جديدة لعائلة S-Class تشمل محرك 6 سلندر ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر ينتج 362 حصان ومحرك V8 ثنائي التيربو سعة 4.0 لتر وتميز بموضع شواحن التيربو بين السلندرات، وينتج المحرك الجديد 463 حصان في S560 وS560 مايباخ، وينتج 603 أحصنة لـS63 ليستبدل محرك 5.5 لتر السابق في S63 AMG، أما المحرك الأقوى V12 ثنائي التيربو 6.0 لتر فينتج 631 حصان في S65. بينما ينتج 523 حصان لفئة S650 مايباخ.
أهم إضافات مرسيدس إلى S-Class كانت في الراحة والفخامة، إذ تتميز S-Class بخاصية Energizing Comfort والتي توفر “وضعيات 10-دقائق” شاملة لجميع خصائص السيارة المتعلقة بالراحة ومنها عطر التكييف وإعدادات التكيف وألوان الإضاءة والموسيقى ووضعية الكراسي والمساج والتي يمكن تغيرها بتغير وضعية Energizing Comfort لينعم السائق والركاب بمستوى جديد من الراحة لا نجده إلا في مرسيدس S-Class!
سعر السيارة يبدأ من 109950 دولار كحد أدنى للحصول على مرسيدس S-Class 2019
فيما يخص الضمان المقدم فهو مفتوح لأول سنتين باستثناء القطع الإستهلاكية,  ويستمر ضمان المحرك وناقل الحركة لـ 3 سنوات أو الى 150 ألف كم مع إمكانية تمديد الضمان لمدة سنة إضافية كحد أقصى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وداعا Beetle 2019

موديل "بيتل" 2019 اخيرا قررت الشركة العالمية Volkswagen اصدار اخر موديل الخنفساء الشهير Beetle  2019، في نسخت...

عالم السيارات